2021-12-05T23:48:03+03:00

نادي الهلال يقرر تجديد التعاقد مع جانغ هيون سو لمدة موسمين

أفادت مصادر مقربة من نادي الهلال اليوم الأحد أنّ مجلس إدارة النادي العاصمي برئاسة فهد بن نافل قد قرر تجديد التعاقد مع المحترف الكوري جانغ هيون سو.

وأوضحت أن الإدارة الزرقاء قد حسمت قرارها بالتجديد للكوري الجنوبي لمدة موسمين إضافيين. وذلك نظرًا لكونه أحد أهم الأعمدة في تشكيلة الزعيم. وساهم بشكل كبير في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

وأشارت المصادر إلى أنّ إدارة فهد بن نافل قد اجتمعت باللاعب جانغ هيون سو ونجحت في التوصل إلى اتفاق معه بشأن تجديد عقده. خاصة وأن اللاعب يرغب في البقاء مع الزعيم لفترة أخرى.

وكان المدافع الكوري الجنوبي قد انضم إلى صفوف أزرق العاصمة في صيف عام 2019. قادمًا من صفوف إف سي طوكيو الياباني. وينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري أي أنّه سيدخل الفترة الحرة في شهر يناير المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نادي الهلال يقرر تجديد التعاقد مع جانغ هيون سو لمدة موسمين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نادي الهلال يقرر تجديد التعاقد مع جانغ هيون سو لمدة موسمين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي نادي الهلال يقرر تجديد التعاقد مع جانغ هيون سو لمدة موسمين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفادت مصادر مقربة من نادي الهلال اليوم الأحد أنّ مجلس إدارة النادي العاصمي برئاسة فهد بن نافل قد قرر تجديد التعاقد مع المحترف الكوري جانغ هيون سو.وأوضحت أن الإدارة الزرقاء قد حسمت قرارها بالتجديد للكوري الجنوبي لمدة موسمين إضافيين. وذلك نظرًا... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 11:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :