2024-04-26T13:52:33+03:00

تقارير.. كشف موقف ليفربول بشأن رحيل محمد صلاح إلى دوري روشن

وينتهي عقد صلاح في أنفيلد بنهاية الموسم المقبل في صيف 2025 وهناك تكهنات بإمكانية رحيله عن النادي الإنجليزي، خاصة مع رحيل المدرب يورجن كلوب بنهاية الموسم الحالي.وذكرت صحيفة “تيليغراف” البريطانية أنه بالرغم من تراجع أداء صلاح لكن ليفربول لا يخطط لبيع اللاعب في الصيف.وتابع التقرير بأن ليفربول سيوافق على رحيل محمد صلاح هذا الصيف إذا وصل عرض من الدوري السعودي، حيث سبق وتفاوض نادي الاتحاد السعودي للتعاقد معه في الانتقالات السابقة.من جانبها ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أنه كلما طالت فترة مغادرة صلاح لليفربول، قل احتمال أن يدفع أي نادٍ من الدوري السعودي مبلغ مالي كبير للتعاقد معه.وذكرت الشبكة البريطانية أن صلاح أخبر ليفربول أنه لا يمانع فكرة البقاء في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة.

تقارير.. كشف موقف ليفربول بشأن رحيل محمد صلاح إلى دوري روشن was last modified: أبريل 26th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير كشف موقف ليفربول بشأن رحيل محمد صلاح إلى دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير.. كشف موقف ليفربول بشأن رحيل محمد صلاح إلى دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية تقارير.. كشف موقف ليفربول بشأن رحيل محمد صلاح إلى دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وينتهي عقد صلاح في أنفيلد بنهاية الموسم المقبل في صيف 2025 وهناك تكهنات بإمكانية رحيله عن النادي الإنجليزي، خاصة مع رحيل المدرب يورجن كلوب بنهاية الموسم الحالي.وذكرت صحيفة “تيليغراف” البريطانية أنه بالرغم من تراجع أداء صلاح لكن... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 01:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم