2024-05-06T15:08:42+03:00

البرتغال تحتضن معسكر النصر الإعدادي استعدادا للموسم الجديد

كشف الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، عن مكان المعسكر الإعدادي الخاص بنادي النصر، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد 2024-2025. 

ويحل النصر ضيفًا على نظيره الأخدود، الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وكتب العصيمي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"البرتغال تنتظر النصر في شهر سبعة القادم للمعسكر الإعدادي للموسم الرياضي القادم".

وأضاف:"بعض الأندية البرتغالية والاسبانية ترغب بلعب مباريات ودية مع النصر".

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 74 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر. 

اقرأ أيضا

رسالة عاجلة إلى إبراهيم القاسم.. أين الشفافية في قضية حارس النصر؟

من قام بتمويل صفقة رونالدو؟.. سعد اللذيذ يثير الشكوك في النصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

البرتغال تحتضن معسكر النصر الإعدادي استعدادا للموسم الجديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل البرتغال تحتضن معسكر النصر الإعدادي استعدادا للموسم الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت البرتغال تحتضن معسكر النصر الإعدادي استعدادا للموسم الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، عن مكان المعسكر الإعدادي الخاص بنادي النصر، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد 2024-2025. ويحل النصر ضيفًا على نظيره الأخدود، الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 03:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم