2024-05-06T18:32:46+03:00

الكشف عن موعد مباريات الأخضر السعودي في يونيو

كشف حساب المنتخب السعودي لكرة القدم عن موعد مباراتي الأخضر في شهر يونيو الجاري.ويخوض المنتخب الوطني مباراتي الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.ويخوض المنتخب السعوي مباراته ضد باكستان في الجولة الخامسة في السادس من يونيو، في اسلام آباد.ويختتم مشواره بمرحلة المجموعات من التصفيات باستضافة منتخب الاردن في الاول بارك بالرياض في الحادي عشر من يونيو الجاري.ويتصدر الأخضر قمة مجموعته برصيد 10 نقاط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكشف عن موعد مباريات الأخضر السعودي في يونيو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن موعد مباريات الأخضر السعودي في يونيو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الكشف عن موعد مباريات الأخضر السعودي في يونيو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف حساب المنتخب السعودي لكرة القدم عن موعد مباراتي الأخضر في شهر يونيو الجاري.ويخوض المنتخب الوطني مباراتي الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.ويخوض المنتخب السعوي مباراته ضد باكستان في الجولة الخامسة في... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :