2024-05-06T18:37:46+03:00

بطولة ألمانيا: أونيون برلين يقيل بييلتسا

ا ف ب – الأمة برس

2024-05-06 | منذ 2 دقيقة

ميونيخ - أقال اونيون برلين المتخبّط الاثنين مدربه الكرواتي نيناد بييلتسا الذي سيحلّ مكانه بشكل مؤقت ماركو غروتي قبل مرحلتين من نهاية الدوري الالماني لكرة القدم.

خسر النادي الذي حلّ رابعا الموسم الماضي وتأهل الى دوري أبطال اوروبا على يد بوخوم 3-4 الاحد ليحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري، بفارق نقطة واحدة فقط عن ماينتس السادس عشر ضمن منطقة الخطر.

وسيعمل غروتي (51 عاما) الى جانب مساعدي المدرب الحالي ماري-لويس إيتا وسيباستيان بونيغ حيث يخوض الفريق مواجهة مهمة امام كولن السبت.

وقال غروتي "انا مقتنع اننا سنتمكن من تفادي الهبوط".

وعُيّن بييلتسا (52 عاما) مدربا في تشرين الثاني/نوفمبر بعد ان انفصل نادي العاصمة عن أورس فيشر عقب سلسلة من تسع هزائم متتالية ليقبع في المركز الاخير.

وتولى غروتي قيادة فريق أونيون لما دون 19 عاما في الدوري الالماني للشباب منذ تموز/يوليو 2022، قبل ان يستعين النادي بخدماته موقتا في تشرين الثاني/نوفمبر، واسهم في انهاء سلسلة الهزائم من خلال التعادل امام اوغسبورغ 1-1.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بطولة ألمانيا أونيون برلين يقيل بييلتسا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمة برس ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بطولة ألمانيا: أونيون برلين يقيل بييلتسا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الأمة برس بطولة ألمانيا: أونيون برلين يقيل بييلتسا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ا ف ب – الأمة برس2024-05-06 | منذ 2 دقيقةميونيخ - أقال اونيون برلين المتخبّط الاثنين مدربه الكرواتي نيناد بييلتسا الذي سيحلّ مكانه بشكل مؤقت ماركو غروتي قبل مرحلتين من نهاية الدوري الالماني لكرة القدم.خسر النادي الذي حلّ رابعا الموسم... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 06:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 17 دقيقة