2024-05-06T17:12:11+03:00

شلاجر ينضم لقائمة المصابين في منتخب النمسا قبل يورو 2024

يواجه الحارس النمساوي ألكسندر شلاجر سباقا مع الزمن لكي يكون جاهزا للمشاركة في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

وخضع حارس مرمى سالزبورج لجراحة في ركبته اليمنى اليوم الاثنين، لينتهي موسمه مبكرا، وفقا لما أعلنه النادي.

وبالنسبة لرالف رانجنيك المدير الفني للنمسا، فإن غياب شلاجر سيكون أحدث الأنباء المحزنة قبل بطولة أمم أوروبا التي تقام في ألمانيا في الفترة من 14يونيو إلى 14 يوليو.

ويعاني لاعبو المنتخب النمساوي ديفيد ألابا لاعب ريال مدريد، وكزافر شلاجر لاعب لايبزج، وساسا كالادزيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت، من تمزقات في أربطة الركبة.

وتأكد بشكل نهائي غياب شلاجر وكالادزيتش عن اليورو، بينما ستكون مشاركة ألابا في اليورو بمثابة "معجزة صغيرة، وفقا لرانجنيك.

كما يوجد عدد من المدافعين ليسوا في كامل جاهزيتهم وهم فيليب لينارت لاعب فريق فرايبورج، وماكسيميليان وبر نجم بوروسيا مونشنجلادباخ، بالإضافة إلى كيفن دانسو لاعب لانس الفرنسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شلاجر ينضم لقائمة المصابين في منتخب النمسا قبل يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شلاجر ينضم لقائمة المصابين في منتخب النمسا قبل يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع شلاجر ينضم لقائمة المصابين في منتخب النمسا قبل يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه الحارس النمساوي ألكسندر شلاجر سباقا مع الزمن لكي يكون جاهزا للمشاركة في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم. وخضع حارس مرمى سالزبورج لجراحة في ركبته اليمنى اليوم الاثنين، لينتهي موسمه مبكرا، وفقا لما أعلنه النادي. وبالنسبة لرالف رانجنيك المدير... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 05:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم