2021-12-06T21:56:18+03:00

شاهد.. محمد صلاح في طائرة ليفربول المتجهة إلى إيطاليا

غادرت بعثة فريق ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح إنجلترا منذ قليل في طريقها إلى مدينة ميلانو لمواجهة فريق اي سي ميلان في دوري أبطال أوروبا.

ونشر محمد صلاح صورة عبر حسابه على موقع "تويتر" من الطائرة مع زميله بالفريق كوستاس تسيميكاس.

ويلتقي ليفربول مع ميلان في العاشرة مساء غدا على ملعب "سانسيرو" بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان الريدز حقق الفوز في لقاء الذهاب بثلاثية مقابل هدفين أحرز منها الفرعون المصري هدف.

وضمن ليفربول التأهل لدور الـ16 بعدما حقق الفوز في الجولات الخمس بينما يحتاج ميلان للفوز وانتهاء مباراة بورتو وأتلتيكو مدريد بالتعادل.

وأكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول أن مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع النادي، تحتاج للوقت، مبينا أن اللاعب بخير في صفوف فريقه.

وقال المدرب الالماني أن هناك مفاوضات ومحاولات تمديد عقد لاعب مثله ليس شيئا مثل مقابلة شخص ما لتناول الشاي، هذا أمر عادي، يمكنني قول بعض الأشياء فقط ولكني لست متأكدًا مما إذا كانت ستترجم بطريقة خاطئة وهذه مشكلة".

وأضاف: مو بخير، أنا بخير. أعتقد أن ما نريده جميعًا هو أشياء واضحة. إنها تحتاج إلى وقت، هذا كل شيء".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شاهد محمد صلاح في طائرة ليفربول المتجهة إلى إيطاليا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شاهد.. محمد صلاح في طائرة ليفربول المتجهة إلى إيطاليا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز شاهد.. محمد صلاح في طائرة ليفربول المتجهة إلى إيطاليا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غادرت بعثة فريق ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح إنجلترا منذ قليل في طريقها إلى مدينة ميلانو لمواجهة فريق اي سي ميلان في دوري أبطال أوروبا.ونشر محمد صلاح صورة عبر حسابه على موقع "تويتر" من الطائرة مع زميله بالفريق كوستاس... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 09:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم