2022-08-13T07:05:31+03:00

بعيدا عن كرة القدم.. مشاركات تنتظرها الجماهير المصرية على صعيد الطائرة واليد

تنتظر الجماهير المتابعة للرياضات الأخرى، بعيدا عن كرة القدم، منافسات مهمة على الصعيد العالمى والأفريقى للمنتخبات، سواء السيدات أو الرجال فى كرة اليد والطائرة.

ونرصد أبرز 3 محافل دولية يشارك فيها المنتخبات المصرية بعيداً عن كرة القدم فى التقرير التالى:

 

بطولة العالم للطائرة

يشارك منتخب مصر للكرة الطائرة للرجال فى بطولة العالم بسلوفينيا وبولندا، والمحدد لها الفترة من 26 أغسطس الجارى وحتى 11 سبتمبر المقبل، ويقع منتخب الفراعنة ضمن المجموعة السادسة بجانب منتخبات الأرجنتين وإيران وهولندا، ويفتتح مشاركاته أمام هولندا  27 أغسطس 2 ظهراً.

بطولة أفريقيا لسيدات اليد

.

.

بطولة العالم لرجال اليد

كما يشارك منتخب مصر لرجال اليد فى بطولة العالم ببولندا والسويد، المحدد لها شهر يناير المقبل، بعد التأهل عبر بوابة بطولة أفريقيا التى حصد الفراعنة لقبها مؤخرا بمصر بالفوز على الرأس الأخضر فى النهائى على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعيدا عن كرة القدم مشاركات تنتظرها الجماهير المصرية على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعيدا عن كرة القدم.. مشاركات تنتظرها الجماهير المصرية على صعيد الطائرة واليد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع بعيدا عن كرة القدم.. مشاركات تنتظرها الجماهير المصرية على صعيد الطائرة واليد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنتظر الجماهير المتابعة للرياضات الأخرى، بعيدا عن كرة القدم، منافسات مهمة على الصعيد العالمى والأفريقى للمنتخبات، سواء السيدات أو الرجال فى كرة اليد والطائرة.ونرصد أبرز 3 محافل دولية يشارك فيها المنتخبات المصرية بعيداً عن كرة القدم فى التقرير... , نشر في السبت 2022/08/13 الساعة 07:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم