2024-05-01T22:13:02+03:00

الدوري المصري.. الأهلي يعود إلى سكة الانتصارات من بوابة الإسماعيلي

استعاد الأهلي حامل اللقب نغمة الانتصارات بالفوز على مضيفه الإسماعيلي 2-1 ضمن المرحلة العشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء.

وسجل الجنوب إفريقي بيرسي تاو وإمام عاشور ثنائية الأهلي بواقع هدف في كل شوط، فيما قلص قائد الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي النتيجة من ركلة جزاء قبل النهاية بربع ساعة.

بيرسي تاو بالتخصص????.. مزيكا معلول وإمام????.. وريمونتادا غير مكتملة من الدراويش????.. اتفرج على أهداف قمة المارد الأحمر والدراويش pic.twitter.com/8Jue1TmNOn

— OnTime Sports (@ONTimeSports) May 1, 2024

وأنهى الإسماعيلي المباراة بعشرة لاعبين لطرد مدافعه محمد نصر قبل النهاية بدقيقة واحدة لاعتراضه على حكم اللقاء أحمد الغندور بصورة غير لائقة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 24 نقطة من 12 مباراة ليستمر في المركز الـ11، ويملك الفريق الأحمر 8 مباريات مؤجلة بسبب مشاركاته الخارجية، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند 19 نقطة من 20 مباراة في المركز الـ13.

وكان الأهلي خسر ديربي القاهرة أمام غريمه التقليدي الزمالك 1-2 منتصف الشهر الماضي في آخر تجربة له محليا قبل أن يركز اهتمامه على مسابقة دوري أبطال إفريقيا حيث نجح في بلوغ النهائي القاري للمرة الـ17 في تاريخه بتخطيه مازيمبي الكونغولي الديمقراطي وسيلاقي الترجي التونسي في 18 و25 مايو الحالي ذهابا وايابا.

المصدر: وكالات


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري المصري الأهلي يعود إلى سكة الانتصارات من بوابة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري المصري.. الأهلي يعود إلى سكة الانتصارات من بوابة الإسماعيلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم الدوري المصري.. الأهلي يعود إلى سكة الانتصارات من بوابة الإسماعيلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استعاد الأهلي حامل اللقب نغمة الانتصارات بالفوز على مضيفه الإسماعيلي 2-1 ضمن المرحلة العشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء.وسجل الجنوب إفريقي بيرسي تاو وإمام عاشور ثنائية الأهلي بواقع هدف في كل شوط، فيما قلص قائد... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 10:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم