2022-09-30T10:52:18+03:00

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يمنح قطر شرف استضافة نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً

وجاء في بيان الاتحاد الآسيوي للعبة: "قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التوصية باختيار قطر من أجل استضافة نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024، وذلك خلال الاجتماع الخامس الذي عقد يوم الجمعة في العاصمة الماليزية كوالالمبور".

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يمنح قطر شرف استضافة نهائيات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يمنح قطر شرف استضافة نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب beIN SPORTS الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يمنح قطر شرف استضافة نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجاء في بيان الاتحاد الآسيوي للعبة: "قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التوصية باختيار قطر من أجل استضافة نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024، وذلك خلال الاجتماع الخامس الذي عقد يوم الجمعة في العاصمة الماليزية كوالالمبور".  , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم