2022-09-30T16:32:43+03:00

كل ما تريد معرفته عن استعدادات الأهلي لضربة البداية بدوري الأبطال

يترقب جمهور النادي الأهلي أول مباراة للفريق في الموسم الجديد حيث سيلعب المارد الأحمر مع إتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال أفريقيا ، بعدها يبدأ الفريق منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ونرصد في السطور التالية ، ارتباطات الأهلي للفترة المقبلة وكيفية استعدادات المارد الأحمر لهذه الارتباطات وإلى التفاصيل:

س: ما هي أرتباطات الأهلي المقبلة محلياً وأفريقياً؟

ج: الأهلي سيلعب مع إتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل بتونس في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على أن يقام لقاء العودة بالقاهرة أحد أيام  14 أو 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

س : وماذا ينتظر الأهلي بعد الصدام الأفريقي؟

ج: الأهلي سيستهل منافساته في بطولة الدوري المصري المقرر إنطلاقها منتصف أكتوبر المقبل ثم يلعب السوبر المحلي أمام الزمالك يوم 28 أكتوبر المقبل بالأمارات.

س: وكيف يستعد الأهلي للموسم المقبل؟

ج: الأهلي يتدرب حالياً استعداداً للموسم الجديد وخاض ثلاث مباريات ودية أمام بتروجت وأسوان وطلائع الجيش إنتهت بالفوز بخمسة أهداف لهدف وهدفين لهدف في الأولى والثانية والثالثة والتعادل سلبياً في الثالثة.

س: وكيف يرى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي وديات الفريق قبل الموسم الجديد؟

ج:المدرب السويسري للأهلي أبدى إرتياحه للمباريات الودية التى خاضها الفريق مؤخراً وأكد أن الأهلي استفاد منها على الصعيد الفني رغم غياب عدد كبير عنها لتواجدهم مع المنتخبات المختلفة في الأجندة الدولية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كل ما تريد معرفته عن استعدادات الأهلي لضربة البداية بدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كل ما تريد معرفته عن استعدادات الأهلي لضربة البداية بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع كل ما تريد معرفته عن استعدادات الأهلي لضربة البداية بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يترقب جمهور النادي الأهلي أول مباراة للفريق في الموسم الجديد حيث سيلعب المارد الأحمر مع إتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال أفريقيا ، بعدها يبدأ الفريق منافسات بطولة الدوري الممتاز.ونرصد في السطور التالية ، ارتباطات الأهلي للفترة المقبلة وكيفية... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم