2023-11-03T14:45:08+03:00

غدا.. منتخب المبارزة يشارك في بطولة العالم للناشئات بالبحرين

ويترأس بعثة المنتخب علي المرزوقي المدير التنفيذي للاتحاد، والمدرب مناد غازي، ويشارك منتخب الإمارات في البطولة بـ3 لاعبات هن أصيلة الزعابي، وعفراء البلوشي، وليلى الصيعري.ويخصص اليوم الأول من منافسات البطولة لمسابقات الفردي، والثاني لمسابقات الفرق.وهذه هي المشاركة الثامنة للمنتخبات الوطنية ضمن برنامج اتحاد الإمارات المبارزة للمشاركات الخارجية في الموسم الرياضي الجاري 2023 – 2024.كما يستعد منتخب الرجال (سلاح الايبيه) للمشاركة في بطولة كأس العالم، بمدينة برن السويسرية منتصف نوفمبر الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غدا منتخب المبارزة يشارك في بطولة العالم للناشئات بالبحرين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غدا.. منتخب المبارزة يشارك في بطولة العالم للناشئات بالبحرين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب وكالة أنباء الإمارات غدا.. منتخب المبارزة يشارك في بطولة العالم للناشئات بالبحرين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ويترأس بعثة المنتخب علي المرزوقي المدير التنفيذي للاتحاد، والمدرب مناد غازي، ويشارك منتخب الإمارات في البطولة بـ3 لاعبات هن أصيلة الزعابي، وعفراء البلوشي، وليلى الصيعري.ويخصص اليوم الأول من منافسات البطولة لمسابقات الفردي، والثاني لمسابقات... , نشر في الجمعة 2023/11/03 الساعة 02:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :