2023-11-03T19:08:49+03:00

28 لاعباً في تشكيلة منتخب الإمارات استعدادا لمباراتي نيبال والبحرين

وضمت القائمة 28 لاعباً هم خالد عيسى وعلي خصيف ومحمد الشامسي، وحسن حمزه، وخالد الهاشمي، وخليفة الحمادي، ومحمد العطاس، وعمر حسين هيكل، وأحمد جميل، وخالد الظنحاني، وزايد سلطان، وعبد الرحمن صالح، وعبدالله إدريس، وعلي سالمين، ويحيي نادر، ومحمد عباس، وحازم محمد، وماجد راشد، وعبدالله رمضان، وطحنون الزعابي، ويحيي الغساني، وحارب عبدالله، وفابيو ليما، وعلي صالح، وعلي مبخوت، وسلطان عادل، وعيسى خلفان، وكايو كانيدو.ويستعد منتخب الإمارات لأولى مبارياته في الدور الثاني من التصفيات أمام منتخب نيبال، والمقررة في 16 نوفمبر الجاري على استاد آل مكتوم بنادي النصر، كما يخوض مباراته الثانية أمام نظيره البحريني في 21 نوفمبر الجاري على استاد البحرين الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

28 لاعبا في تشكيلة منتخب الإمارات استعدادا لمباراتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 28 لاعباً في تشكيلة منتخب الإمارات استعدادا لمباراتي نيبال والبحرين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب وكالة أنباء الإمارات 28 لاعباً في تشكيلة منتخب الإمارات استعدادا لمباراتي نيبال والبحرين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وضمت القائمة 28 لاعباً هم خالد عيسى وعلي خصيف ومحمد الشامسي، وحسن حمزه، وخالد الهاشمي، وخليفة الحمادي، ومحمد العطاس، وعمر حسين هيكل، وأحمد جميل، وخالد الظنحاني، وزايد سلطان، وعبد الرحمن صالح، وعبدالله إدريس، وعلي سالمين، ويحيي نادر، ومحمد عباس،... , نشر في الجمعة 2023/11/03 الساعة 07:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :