2023-11-14T14:21:02+03:00

تأجيل قمة الأهلي والزمالك .. شوبير يعلنها

الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024.

العشري يصدم الأهلي في صفقة الموسم

وكانت رابطة الأندية المحترفة قد أعلنت في وقت سابق بشكل رسمي تأجيل لقاء القمة، بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الدوري المصري.

ويرتبط النادي الأهلي بمواجهة قوية أمام نادي ميدياما الغاني في أولى لقاءات المارد الأحمر بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 25 نوفمبر الجاري على ستاد"السلام "في تمام الساعة التاسعة مساءً.

في المقابل يستعد الزمالك لملاقاة نادي أبو سليم الليبي في أولى مواجهات الفارس الأبيض بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية وذلك يوم 26 نوفمبر على ملعب "ستاد السلام" في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأجيل قمة الأهلي والزمالك شوبير يعلنها

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأجيل قمة الأهلي والزمالك .. شوبير يعلنها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز تأجيل قمة الأهلي والزمالك .. شوبير يعلنها..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024. العشري يصدم الأهلي في صفقة الموسموكانت رابطة الأندية المحترفة قد أعلنت في وقت سابق بشكل رسمي تأجيل لقاء القمة، بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الدوري المصري.... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 02:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم