2023-11-14T14:49:27+03:00

3 صفقات تُشعل الصراع بين الأهلي والزمالك في الميركاتو الشتوي

الأهلي والزمالك على التعاقد مع صفقات مميزة لتدعيم صفوفهما في الميركاتو الشتوي المقبل، بدأ مبكرًا بين القطبين.

العشري يصدم الأهلي في صفقة الموسم

صدارة الترتيب أقوى خط هجوم ⚽️أقوى خط دفاع ️عادات وتقاليد الأبطال في الدوري pic.twitter.com/DXIiwcudyu

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) November 13, 2023

| تدريبات فريقنا مستمرة. #zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_اولاً pic.twitter.com/1dFXn13IxP

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) November 13, 2023

وذكرت العديد من التقارير خلال الأيام الماضية إلى اقتراب الأهلي من حسم صفقة عمر كمال عبد الواحد، وهو ما ألمح أليه وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر في تصريحات إعلامية، لكن الزمالك لن يستسلم بسهولة في هذه الصفقة.

أحمد أمين أوفا صفقة أخرى تُشعل صراع الأهلي والزمالك

وجذب أوفا أنظار القطبين الأهلي والزمالك، بعد المستويات المميزة التي يقدمها مع فريق إنبي خلال الموسم الجاري، مما جعله محط أنظار الأهلي والزمالك لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ودخل مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي، دائرة اهتمامات الأهلي والزمالك، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتسببت الأزمة الأخيرة لـ مروان حمدي مع جماهير النادي المصري البورسعيدي، وقرار إدارة النادي بإيقافه، لفتح الباب أمام الأهلي والزمالك، لضمه في الشتاء، نظرًا لحاجة كلا الفريقين لتدعيم هجومهما.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

3 صفقات ت شعل الصراع بين الأهلي والزمالك في الميركاتو الشتوي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 3 صفقات تُشعل الصراع بين الأهلي والزمالك في الميركاتو الشتوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز 3 صفقات تُشعل الصراع بين الأهلي والزمالك في الميركاتو الشتوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأهلي والزمالك على التعاقد مع صفقات مميزة لتدعيم صفوفهما في الميركاتو الشتوي المقبل، بدأ مبكرًا بين القطبين. العشري يصدم الأهلي في صفقة الموسمصدارة الترتيب أقوى خط هجوم ⚽️أقوى خط دفاع ️عادات وتقاليد الأبطال في الدوري... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 02:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :