2023-11-14T15:25:20+03:00

رقم غير مسبوق..77 محاولة على المرمى من البرازيل في مباراة بكأس العالم للناشئين

حقق منتخب البرازيل فوزًا ساحقًا أمام منتخب كاليدونيا الجديدة، اليوم الثلاثاء حيث تغلب عليه 9-0 في ثاتي الجولات ببطولة كأس العالم 2023 للناشئين (تحت 17 عاما) المقامة في إندونيسيا.

كشف حساب فيتوريا مع منتخب مصر قبل انطلاق تصفيات كأس العالم 2026

واثارت المباراة جدلًا كبيرًا من جانب المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي في ظل الإحصائية الصادمة لمنتخب البرازيل في اللقاء.

مباراة البرازيل وكاليدونيا

وكان المنتخب الإنجليزي قد فاز بنتيجة ثقيلة على نظيره كاليدونيا الجديدة بعشرة أهداف دون رد في لقاء الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للناشئين.

ويستعد المنتخب البرازيل للمواجهة المقبلة أمام منتخب إنجلترا في ثالث جولات بدور المجموعات ببطولة كأس العالم تحت 17 سنة وذلك يوم 17 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رقم غير مسبوق 77 محاولة على المرمى من البرازيل في مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رقم غير مسبوق..77 محاولة على المرمى من البرازيل في مباراة بكأس العالم للناشئين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز رقم غير مسبوق..77 محاولة على المرمى من البرازيل في مباراة بكأس العالم للناشئين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق منتخب البرازيل فوزًا ساحقًا أمام منتخب كاليدونيا الجديدة، اليوم الثلاثاء حيث تغلب عليه 9-0 في ثاتي الجولات ببطولة كأس العالم 2023 للناشئين (تحت 17 عاما) المقامة في إندونيسيا. كشف حساب فيتوريا مع منتخب مصر قبل انطلاق تصفيات كأس العالم... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 03:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :