2023-11-14T16:13:07+03:00

حكم مباراة مصر ضد جيبوتي في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن حكم مباراة منتخب مصر ضد نظيره جيبوتي، في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

كشف حساب فيتوريا مع منتخب مصر قبل انطلاق تصفيات كأس العالم 2026

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الثلاثاء، عن تعيين طاقم تحكيم من جنوب أفريقيا من أجل قيادة مباراة مصر ضد جيبوتي.

ويلعب منتخب مصر ضد جيبوتي، يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويخوض منتخب مصر معسكره الحالي بقائمة تضم كلًا من:"

بالإضافة إلى، طارق حامد، مروان عطية، محمد النني، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، حمدي فتحي، محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، حسين الشحات، مصطفى محمد، محمد شريف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حكم مباراة مصر ضد جيبوتي في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حكم مباراة مصر ضد جيبوتي في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز حكم مباراة مصر ضد جيبوتي في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن حكم مباراة منتخب مصر ضد نظيره جيبوتي، في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026. كشف حساب فيتوريا مع منتخب مصر قبل انطلاق تصفيات كأس العالم 2026وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الثلاثاء،... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 04:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 17 دقيقة