2023-11-14T17:01:11+03:00

رد صادم من فاران على عرض النصر السعودي لضمه

علق النجم الفرنسي رافائيل فاران، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي على الأنباء المتداولة حول دخول النصر السعودي في مفاوضات لضمه خلال الفترة المقبلة.

100 مليون يورو تقرب نجم مانشستر يونايتد من الهلال.. صفقة مدوية

وخرج رافائيل فاران بتصريح صادم، لحسم الجدل حول انتقاله لصفوف نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

فاران يعلن انتهاء مسيرته في أوروبا

وشدد: "لن أنتقل إلى نادٍ آخر، لكن مدريد يبدو معقدًا بالنسبة لي، خاصة أن اللاعبون لا يعودون عادةً إلى هناك، لذا فإن الخيار الأكثر احتمالاً اليوم هو أنني سأنهي مسيرتي مع مانشستر أو لانس".

فاران هو السبب في الهدف..لحد الآن تستغرب كيف لاعب بحجم فاران تتراعد رجليه! pic.twitter.com/FsUu8ax6lU

— سَـعد (@Sir_saad7) November 9, 2023

وينتظر عشاق الكرة السعودية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين النصر والهلال في ديربي الرياض، لحساب الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك يوم 1 ديسمبر المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رد صادم من فاران على عرض النصر السعودي لضمه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رد صادم من فاران على عرض النصر السعودي لضمه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز رد صادم من فاران على عرض النصر السعودي لضمه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق النجم الفرنسي رافائيل فاران، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي على الأنباء المتداولة حول دخول النصر السعودي في مفاوضات لضمه خلال الفترة المقبلة.100 مليون يورو تقرب نجم مانشستر يونايتد من الهلال.. صفقة مدويةوخرج رافائيل فاران بتصريح صادم، لحسم... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 05:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :