2023-11-14T17:01:12+03:00

بوادر أزمة جديدة بين كولر وتخطيط الأهلي بسبب صفقة دفاعية

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد أزمة جديدة بين السويسري مارسيل كولر مع لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، بسبب رغبة المدير الفني في ضم مدافع جديد في الميركاتو الشتوي المقبل.

رحيل علي معلول وعمرو السولية عن الأهلي.. شوبير يكشف

من جانبها عرضت لجنة التخطيط على كولر عودة أحمد رمضان بيكهام، مدافع نادي سيراميكا كليوباترا، لاعب الفريق السابق، لحل الأزمة الدفاعية، خاصة أنه يجيد أيضًا اللعب في مركزي وسط الملعب والظهير الأيمن، بجانب مركز المساك، بالإضافة إلى إمكانية عودة محمد مغربي من إعارته في سموحة.

ثنائي بيراميدز وإنبي ضمن خطط كولر الدفاعية

ومن المنتظر أن يعقد مسؤولو النادي الأهلي جلسة جديدة مع كولر عقب عودته من الإجازة في سويسرا، من أجل الحديث معه في ذلك الملف من جديد.

كما ستعمل أيضًا على إقناعه بتقبل فكرة استعادة محمد مغربي أو بيكهام، خاصة أن الفريق يمتلك عددًا كبيرًا في مركز المساك، على رأسهم رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم، بجانب إمكانية توظيف محمد هاني وخالد عبدالفتاح في المركز ذاته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوادر أزمة جديدة بين كولر وتخطيط الأهلي بسبب صفقة دفاعية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بوادر أزمة جديدة بين كولر وتخطيط الأهلي بسبب صفقة دفاعية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز بوادر أزمة جديدة بين كولر وتخطيط الأهلي بسبب صفقة دفاعية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد أزمة جديدة بين السويسري مارسيل كولر مع لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، بسبب رغبة المدير الفني في ضم مدافع جديد في الميركاتو الشتوي المقبل.رحيل علي معلول وعمرو السولية عن الأهلي.. شوبير يكشفمن جانبها عرضت لجنة... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 05:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :