2023-11-14T17:17:38+03:00

تبدأ من 30 جنيها.. الكشف عن أسعار تذاكر مباراة مصر وجيبوتي

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، عن أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر الأول ضد جيبوتي، في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

رد حاسم من منتخب مصر بشأن استبعاد ثنائي الزمالك

موعد مباراة منتخب مصر ضد جيبوتي

وجاء منتخب مصر على رأس المجموعة الأولى، والتي ضمت بجواره: جيبوتي - سيراليون - إثيوبيا - بوركينا فاسو - غينيا بيساو.

| منتخب مصر يخوض أول تدريباته باستاد القاهرة استعدادا لمواجهة جيبوتي في تصفيات مونديال ٢٠٢٦ خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا أولى تدريباته باستاد القاهرة الدولي استعدادا لمباراة جيبوتي المقرر لها السادسة مساء الخميس المقبل في الجولة الأولى… pic.twitter.com/Z2YIXp8buy

— EFA.eg (@EFA) November 13, 2023

أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر ضد جيبوتي

الدرجة الثالثة بـ 30 جنيهًا.

الدرجة الأولى بـ 75 جنيهًا.

وسيتأهل إلى كأس العالم بشكل مباشر متصدر كل مجموعة من التصفيات، ويتنافس أفضل 4 منتخبات في ملحق قاري، للتنافس على مقعد عاشر للقارة السمراء في النسخة المقبلة من البطولة، والتي تقام لأول مرة بمشاركة 48 منتخبًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تبدأ من 30 جنيها الكشف عن أسعار تذاكر مباراة مصر وجيبوتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تبدأ من 30 جنيها.. الكشف عن أسعار تذاكر مباراة مصر وجيبوتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز تبدأ من 30 جنيها.. الكشف عن أسعار تذاكر مباراة مصر وجيبوتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، عن أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر الأول ضد جيبوتي، في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.رد حاسم من منتخب مصر بشأن استبعاد ثنائي الزمالكموعد مباراة منتخب مصر ضد... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 05:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :