2023-11-14T17:44:53+03:00

موراتا يكشف سبب رفضه الانتقال للدوري السعودي

تحدث مهاجم منتخب إسبانيا، ألفارو موراتا، لاعب فريق أتلتيكو مدريد، عن محاولات الأندية السعودية للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

ضربة قوية لـ مانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي

وقال موراتا، في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه على موقع تويتر "لم أفكر بالانتقال للدوري السعودي على الرغم من أنهم قدموا عرض كبير لي، ولكن ليس الـ 50 مليون يورو التي تم نشرها".

منتخب إسبانيا يحرم موراتا من الاحتراف في دوري روشن

الجدير بالذكر أن عقد المهاجم ألفارو موراتا مع أتليكو مدريد ينتهي في صيف 2024، ولم يتفق الطرفان بشأن التجديد حتى الآن.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 28 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موراتا يكشف سبب رفضه الانتقال للدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موراتا يكشف سبب رفضه الانتقال للدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز موراتا يكشف سبب رفضه الانتقال للدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث مهاجم منتخب إسبانيا، ألفارو موراتا، لاعب فريق أتلتيكو مدريد، عن محاولات الأندية السعودية للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الماضية.ضربة قوية لـ مانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزيوقال موراتا، في تصريحات أبرزها الصحفي... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 05:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :