2023-11-14T17:44:53+03:00

محمد صلاح يلاحق هالاند في قائمة مميزة بـ الدوري الإنجليزي

جاء الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول، في قائمة مميزة رصدتها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء 12 جولة قبل فترة التوقف الدولي.

لمنافسة محمد صلاح.. مصطفى محمد على رادار الدوري الإنجليزي

وتصدر هالاند القائمة بـ 46 تسديدة، وجاء الفرعون المصري محمد صلاح في الوصافة بـ 38 تسديدة، وحل البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد بـ 36 تسديدة.

أرقام محمد صلاح في البريميرليج

وحل محمد صلاح وصيفًا أيضًا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، خلفًا للنرويجي إيرلينج هالاند صاحب الـ 13 هدفًا.

وارتقى محمد صلاح إلى المركز الـ 11 في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز على مر التاريخ بـ 149 هدفًا في 234 مباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح يلاحق هالاند في قائمة مميزة بـ الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يلاحق هالاند في قائمة مميزة بـ الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز محمد صلاح يلاحق هالاند في قائمة مميزة بـ الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد جاء الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول، في قائمة مميزة رصدتها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء 12 جولة قبل فترة التوقف الدولي.لمنافسة محمد صلاح.. مصطفى محمد على رادار الدوري الإنجليزيوتصدر هالاند القائمة بـ 46 تسديدة،... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 05:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :