2023-11-14T18:32:56+03:00

زوجة موسيماني تحسم الجدل بعد اقترابه من الزمالك

كشفت مويرا موسيماني، زوجة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ووكيلة أعماله، حقيقة الأنباء التي تم تداولها في الفترة الأخيرة، بشأن اقترابه من الدوري المصري الممتاز عبر بوابة نادي الزمالك.

قرار مفاجئ بخصوص موسيماني وفايلر في الزمالك

وجاء هذا بالتزامن مع فسخ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتعاقده مع نادي الوحدة الإماراتي، بعد أشهر قليلة على توليه المهمة، بسبب تراجع النتائج والأداء.

عمرو السولية يفتتح التسجيل للاهلي برأسية جميلة... الاهلي 1 الزمالك 0 ⚽️#الاهلي #الزمالك #الاهلي_الزمالك pic.twitter.com/T9K74lX7xI

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) November 27, 2020

وقرر الجنوب أفريقي الابتعاد عن التدريب، بعد تدهور حالته الصحية في الأيام الأخيرة، والتي دخل على إثرها إلى إحدى المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة، قبل رحيله عن الوحدة.

أرقام موسيماني أمام الزمالك

وتوج موسيماني أمام الزمالك بثلاث بطولات، منهم 2 دوري أبطال أفريقيا ولقب السوبر المصري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زوجة موسيماني تحسم الجدل بعد اقترابه من الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زوجة موسيماني تحسم الجدل بعد اقترابه من الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز زوجة موسيماني تحسم الجدل بعد اقترابه من الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مويرا موسيماني، زوجة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ووكيلة أعماله، حقيقة الأنباء التي تم تداولها في الفترة الأخيرة، بشأن اقترابه من الدوري المصري الممتاز عبر بوابة نادي الزمالك.قرار مفاجئ بخصوص موسيماني وفايلر في الزمالكوجاء هذا بالتزامن... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :