2023-11-14T18:32:56+03:00

الزمالك يقترب من حسم تعاقده مع صفقة تونسية

بات الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قريبًا من حسم صفقة من الدوري التونسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم إيقاف القيد الذي يعاني منه النادي.

الزمالك يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل مواجهة أبو سليم

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، للتوصل لحل عاجل لإنهاء إيقاف القيد عن الفريق، والتي يعاني منها بسبب عدم سداد مستحقات نادي سبورتنج الخاصة بـ شيكابالا، ومستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج.

الجلاصي على رادار الزمالك

وأوضحت صحيفة "تونس الرقمية"، أن نادي الزمالك مهتم بالتعاقد مع حمزة الجلاصي، والذي يعد أحد أبرز ركائز فريق النجم الساحلي التونسي.

والجدير بالذكر أن عقد حمزة الجلاصي مع النجم الساحلي، ممتد لمدة موسم ونصف، حيث سينتهي في يونيو 2025.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يقترب من حسم تعاقده مع صفقة تونسية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يقترب من حسم تعاقده مع صفقة تونسية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز الزمالك يقترب من حسم تعاقده مع صفقة تونسية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بات الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قريبًا من حسم صفقة من الدوري التونسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم إيقاف القيد الذي يعاني منه النادي.الزمالك يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل مواجهة أبو سليمويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :