2023-11-14T18:32:57+03:00

الزمالك يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل مواجهة أبو سليم

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضربة موجعة مساء اليوم الثلاثاء، بإصابة نجم الفريق، قبل أيام من مواجهة نظيره أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى من كأس الكونفدرالية.

خاص.. الزمالك يخصم 25٪ من عقد أحمد فتوح

وجاء ذلك بسبب شكوى اللاعب من إصابة عبارة عن كدمة في الركبة، و قام الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني بمنح اللاعب راحة من المشاركة في المران الجماعي اليوم الثلاثاء.

هدف عبد الله جمعة في الداخلية - الهدف الثاني pic.twitter.com/IItJ1ILC55

— ZamalekGoals (@ZamalekGoals) September 17, 2017

موعد مباراة الزمالك ضد أبو سليم في الكونفدرالية

وفي سياق آخر، شارك محمد عبد الشافي في المران كاملًا، وذلك بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي وضع له خلال اليومين الماضيين لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

في ظل الإجهاد العضلي الذي عانى منه، وقام الجهاز الطبي بقيادة أسامة بالاطمئنان على عبد الشافي والتأكد من جاهزيته التامة من الناحية الطبية .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل مواجهة أبو سليم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل مواجهة أبو سليم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز الزمالك يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل مواجهة أبو سليم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضربة موجعة مساء اليوم الثلاثاء، بإصابة نجم الفريق، قبل أيام من مواجهة نظيره أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى من كأس الكونفدرالية.خاص.. الزمالك يخصم 25٪ من عقد أحمد فتوحوجاء ذلك بسبب شكوى اللاعب من... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم