2023-11-14T19:20:24+03:00

قرار حاسم من عمر كمال بخصوص انتقاله إلى بيراميدز

حسم عمر كمال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر موقفه من الإنتقال إلى صفوف بيراميدز خلال الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

محترف الأهلي ينضم لـ فيوتشر في الميركاتو الشتوي

وكتب للمهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر حسابه الشخصي "فيس بوك": "أن عمر كمال عبد الواحد يرفض عرض نادي بيراميدز صاحب موقف واضح و تصرف محترم و راجل زي ابوه".

رئيس فيوتشر يزف بشرى سارة لـ الأهلي

ويستعد فريق الأهلي لملاقاة نظيره نادي ميدياما الغاني، يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي ضد ميدياما، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار حاسم من عمر كمال بخصوص انتقاله إلى بيراميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار حاسم من عمر كمال بخصوص انتقاله إلى بيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز قرار حاسم من عمر كمال بخصوص انتقاله إلى بيراميدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم عمر كمال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر موقفه من الإنتقال إلى صفوف بيراميدز خلال الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.محترف الأهلي ينضم لـ فيوتشر في الميركاتو الشتويوكتب للمهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر حسابه الشخصي "فيس... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 07:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :