2023-11-14T19:41:02+03:00

رغم إيقافه بسبب المراهنات.. يوفنتوس يجدد عقد لاعبه حتى صيف 2028

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء، رسميا، عن تجديد عقد لاعب خط الوسط نيكولو فاجيولي، على الرغم من إيقافه بسبب المراهنات.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس وتعادل ميلان

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، أعلم في أكتوبر الماضي، لاعب خط الوسط نيكولو فاجيولي، 7 أشهر بعد ثبوت تورطه في فضيحة مراهنات.

أرقام فاجيولي مع يوفنتوس

وانضم نيكولو فاجيولي، صاحب الـ 22 عاما، إلى أكاديمية نادي يوفنتوس الإيطالي، عندما كان يبلغ من العمر 14 عاما، وظهر لأول مرة مع الفريق الأول عام 2021.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو"، برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن إنتر المتصدر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رغم إيقافه بسبب المراهنات يوفنتوس يجدد عقد لاعبه حتى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رغم إيقافه بسبب المراهنات.. يوفنتوس يجدد عقد لاعبه حتى صيف 2028 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز رغم إيقافه بسبب المراهنات.. يوفنتوس يجدد عقد لاعبه حتى صيف 2028..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء، رسميا، عن تجديد عقد لاعب خط الوسط نيكولو فاجيولي، على الرغم من إيقافه بسبب المراهنات.ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس وتعادل ميلانوكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، أعلم في أكتوبر الماضي، لاعب خط... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 07:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم