2023-11-14T19:41:02+03:00

تسريبات تكشف حقيقة خلاف مدرب الأهلي السعودي مع ماكسيمان

كشفت تسريبات صحفية حقيقة خلاف ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي مع آلان ماكسيمان نجم الفريق، ورحيل الأخير في يناير المقبل.

مدرب الأهلي السعودي يطلب رحيل فيرمينو.. ويحدد بديل مفاجأة

حقيقة أزمة ماكسيمان مع مدرب أهلي جدة

وأكدت التسريبات، عدم وجود خلاف بين ماكسيمان ومدرب الأهلي السعودي.

نواصل الاستعدادات ⚽️ pic.twitter.com/hnsGrcEikf

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) November 13, 2023

وكان ماكسيمان، قد انضم إلى صفوف أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وخاض ماكسيمان صاحب الـ26 عامًا مع الاهلي السعودي هذا الموسم 13 مباراة وسجل خلالهم 3 أهداف وصنع 3 أهداف آخرين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تسريبات تكشف حقيقة خلاف مدرب الأهلي السعودي مع ماكسيمان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تسريبات تكشف حقيقة خلاف مدرب الأهلي السعودي مع ماكسيمان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز تسريبات تكشف حقيقة خلاف مدرب الأهلي السعودي مع ماكسيمان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تسريبات صحفية حقيقة خلاف ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي مع آلان ماكسيمان نجم الفريق، ورحيل الأخير في يناير المقبل.مدرب الأهلي السعودي يطلب رحيل فيرمينو.. ويحدد بديل مفاجأةحقيقة أزمة ماكسيمان مع... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 07:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :