2023-11-14T19:41:03+03:00

حقيقة تأجيل مباراة النصر والهلال في الديربي السعودي

كشفت تقارير إعلامية حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص تأجيل مباراة ديربي الرياض بين فريقي الهلال والنصر، في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ثنائي جديد من البريميرليج يدخل حسابات الدوري السعودي في يناير

وستقام مباراة الهلال والنصر في ديربي الدوري السعودي، في الأول من ديسمبر، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة 15 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأشار إلى أن مباريات أندية الصندوق فيما بينها هنالك توجه بإقامتها يوم الجمعة بشكل مستمر".

ترتيب النصر والهلال في جدول الدوري

ويحتل الهلال صدارة دوري روشن للمحترفين برصيد 35 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف صاحب الـ 31 نقطة، بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حقيقة تأجيل مباراة النصر والهلال في الديربي السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حقيقة تأجيل مباراة النصر والهلال في الديربي السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز حقيقة تأجيل مباراة النصر والهلال في الديربي السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير إعلامية حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص تأجيل مباراة ديربي الرياض بين فريقي الهلال والنصر، في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.ثنائي جديد من البريميرليج يدخل حسابات الدوري السعودي في ينايروستقام مباراة الهلال والنصر في ديربي الدوري... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 07:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم