2023-11-14T20:45:16+03:00

تفاصيل جلسة أوسوريو في الزمالك.. الكولومبي يوجه صدمة لـ لبيب

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جلسة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق الكروي بالنادي، من أجل تسوية مستحقاته.

تعليق مفاجئ من لبيب على شكوى أوسوريو

الزمالك، لإنهاء التفاصيل المالية مع مسئولي القلعة البيضاء، بعد قرار إقالته.

وقال نادي الزمالك في بيان رسمي، أن أحمد سليمان وحسين السيد وعمرو أدهم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، عقد جلسة مطولة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وأشار النادي في بيانه إلى أن أوسوريو طلب مهلة للتفكير والرد على المجلس، كما أن النادي أكد في حديثه مع المدرب على احترامه له وتقدير دوره مع الفريق خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة الزمالك أمام أبو سليم في الكونفدرالية

بمشيئه الله وعزيمة رجال الزمالك... الكونفدرالية لن تضيع pic.twitter.com/3aVgfukfB6

— Eng.Ahmed El Kadi (@ahmedelkadi1950) November 11, 2023

والجدير بالذكر أن الزمالك يشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024، بعدما حقق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري في النسخة الماضية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل جلسة أوسوريو في الزمالك الكولومبي يوجه صدمة لـ لبيب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل جلسة أوسوريو في الزمالك.. الكولومبي يوجه صدمة لـ لبيب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز تفاصيل جلسة أوسوريو في الزمالك.. الكولومبي يوجه صدمة لـ لبيب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جلسة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق الكروي بالنادي، من أجل تسوية مستحقاته.تعليق مفاجئ من لبيب على شكوى أوسوريوالزمالك، لإنهاء التفاصيل المالية مع مسئولي القلعة البيضاء،... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 08:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم