2023-11-14T20:56:28+03:00

الإصابات تضرب معسكر منتخب ألمانيا قبل مواجهتي تركيا والنمسا

أعلن منتخب ألمانيا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، غياب لاعبه كريس فيهريش، عن صفوف المانشافت، في مباراتيه الوديتين المقررتين أمام تركيا والنمسا، بسبب تعرضه لنزلة برد.

موسيالا يحبط منتخب ألمانيا قبل وديتي تركيا والنمسا

وأصدر الاتحاد الألماني لكرة القدم، بيانًا رسميًا، أعلن فيه أن فيهريش لاعب شتوتجارت استبعد من المنتخب بعد أن كان متوقعا أن ينضم إليه خلال الأيام المقبلة استعدادا لمباراتي تركيا والنمسا المقررتين يومي السبت والثلاثاء في برلين وفيينا، على الترتيب.

المنتخب الألماني يعدّ العدّة لودّيتي تركيا والنمسا#مباراة_ودية#FriendlyMatchhttps://t.co/DFoux1dOk9

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) November 14, 2023

ويتطلع المدير الفني الجديد لمنتخب ألمانيا، يوليان ناجلسمان، إلى تحقيق نتائج إيجابية، وذلك بعد إقالة مديره الفني السابق هانزي فليك.

وخاض ناجلسمان مباراتين، أمام منتخب أمريكا وفاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تعادل مع المكسيك بنتيجة هدفين لكل فريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإصابات تضرب معسكر منتخب ألمانيا قبل مواجهتي تركيا والنمسا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإصابات تضرب معسكر منتخب ألمانيا قبل مواجهتي تركيا والنمسا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز الإصابات تضرب معسكر منتخب ألمانيا قبل مواجهتي تركيا والنمسا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن منتخب ألمانيا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، غياب لاعبه كريس فيهريش، عن صفوف المانشافت، في مباراتيه الوديتين المقررتين أمام تركيا والنمسا، بسبب تعرضه لنزلة برد.موسيالا يحبط منتخب ألمانيا قبل وديتي تركيا والنمساوأصدر الاتحاد الألماني لكرة القدم،... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 08:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم