2023-11-14T20:56:29+03:00

تشافي ينتقد تصرف برشلونة المثير.. تفاصيل

انتقد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تصرف، إدارة فريقه، بخصوص أزمة مستحقات كيكي سيتين المدرب الأسبق للبارسا.

تشافي يرحل عن برشلونة.. الحقيقة كاملة

برشلونة في أغسطس من عام 2020.

ووفقًا للصحفي الموثوق "خوسيه فيليكس دياز" رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن تشافي انتقد إدارة برشلونة، متفقًا مع رؤية أنشيلوتي خلال الاجتماع على ضرورة احترام المدربين خاصة فيما يتعلق بحقوقهم المالية.

كلام تشافي بعد نهاية المباراةpic.twitter.com/TXyn4dznzZ

— مــحــمــد FCB (@hamodyLM8) November 13, 2023

وكان ناديي برشلونة وفياريال لم يدفعا مستحقات المدرب كيكي سيتين عقب إقالته.

ولم يحصل سيتي على مستحقاته المالية المتعلقة بقيمة فسخ التعاقد، من ناديي برشلونة وفياريال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشافي ينتقد تصرف برشلونة المثير تفاصيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشافي ينتقد تصرف برشلونة المثير.. تفاصيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز تشافي ينتقد تصرف برشلونة المثير.. تفاصيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتقد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تصرف، إدارة فريقه، بخصوص أزمة مستحقات كيكي سيتين المدرب الأسبق للبارسا.تشافي يرحل عن برشلونة.. الحقيقة كاملة برشلونة في أغسطس من عام 2020.ووفقًا للصحفي الموثوق "خوسيه فيليكس دياز" رئيس... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 08:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم