2023-11-14T21:32:49+03:00

هل تفاوض الزمالك مع لاعب النجم الساحلي؟.. وكيله يجيب

كشف يامن بن ذكري وكيل الدولي التونسي حمزة الجلاصي لاعب النجم الساحلي، حقيقة الأنباء التي تم تداولها اليوم الثلاثاء، بشأن اقترابه من نادي الزمالك.

وأوضحت الصحيفة، أن مسؤولي الزمالك من المقرر أن تفتح خط المفاوضات مع مسؤولي النجم الساحلي في الأيام المقبلة، بعد حصولهم على موافقة اللاعب.

الزمالك يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل مواجهة أبو سليم

وكيل الجلاصي يكشف حقيقة اقترابه من الزمالك

وأشار وكيل اللاعب، أن الجلاصي لم يحسم موقفه بعد حتى الآن، من الاستمرار أو الرحيل عن نادي النجم الساحلي، خاصة وأنه مرتبط بعقد حتى صيف 2025.

وأكد بن ذكري أن الجلاصي حصل على عدة عروض احترافية في الفترة الأخيرة ليس من بينها الزمالك، واللاعب لم يحسم مستقبله.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل تفاوض الزمالك مع لاعب النجم الساحلي وكيله يجيب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل تفاوض الزمالك مع لاعب النجم الساحلي؟.. وكيله يجيب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز هل تفاوض الزمالك مع لاعب النجم الساحلي؟.. وكيله يجيب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف يامن بن ذكري وكيل الدولي التونسي حمزة الجلاصي لاعب النجم الساحلي، حقيقة الأنباء التي تم تداولها اليوم الثلاثاء، بشأن اقترابه من نادي الزمالك.وأوضحت الصحيفة، أن مسؤولي الزمالك من المقرر أن تفتح خط المفاوضات مع مسؤولي النجم الساحلي في الأيام... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 09:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :