2023-11-14T21:32:49+03:00

مفاجأة.. رونالدو يعود للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية بخصوص عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الكروي بنادي النصر السعودي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

رونالدو يسبق محمد شريف في رقم سلبي بالدوري السعودي

دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وأوضحت: "أزمة أخرى قد تواجه النصر وهي من الفريق الذي سيوافق على ترك مكانه في دوري أبطال أوروبا للعالمي؟

يذكر أن ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم نفى في تصريحات سابقة، التوصل إلى اتفاق بشأن مشاركة الهلال أو النصر في دوري أبطال أوروبا، موضحًا أنها مجرد تكهنات صحفية.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

نجوم #النصر رونالدو .. في صدارة ترتيب هدافين دوري روشن .. بـ 13 هدف تاليسكا .. في صدارة ترتيب هدافين دور المجموعات في آسيا .. بـ 6 أهدف pic.twitter.com/BUYDpQdcu2

— رياض المناع (@RiyadhAlmannaa) November 12, 2023

ويعد رونالدو صاحب الـ 38 عامًا هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي برصيد 140 هدفًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة رونالدو يعود للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة.. رونالدو يعود للمشاركة في دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز مفاجأة.. رونالدو يعود للمشاركة في دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية بخصوص عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الكروي بنادي النصر السعودي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.رونالدو يسبق محمد شريف في رقم سلبي بالدوري السعوديدوري أبطال أوروبا 2024-2025.وأوضحت: "أزمة أخرى قد تواجه... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 09:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم