2023-11-14T21:32:50+03:00

آرسنال ينافس نيوكاسل للتعاقد مع نجم الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية أن نادي آرسنال ينافس نظيره نيوكاسل، للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

الهلال السعودي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

مدرب آرسنال يكشف تطورات حالة المصابين وموقفهم من مباراة بيرنلي

وأشار إلى أن نادي آرسنال يرغب في ضم نيفيز منذ فترة طويلة، ويريد ضمه في الشتوية سواء على نظام الإعارة أو شراء العقد.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي

الهلال يواصل صدارته الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن جدول ترتيب #دوري_روشن_السعودي #yallaRSL pic.twitter.com/oK63fWXWXt

— دوري روشن السعودي (@SPL) November 11, 2023

ويتصدر فريق الهلال ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 35 نقطة من 13 مباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آرسنال ينافس نيوكاسل للتعاقد مع نجم الهلال السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آرسنال ينافس نيوكاسل للتعاقد مع نجم الهلال السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز آرسنال ينافس نيوكاسل للتعاقد مع نجم الهلال السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية أن نادي آرسنال ينافس نظيره نيوكاسل، للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.الهلال السعودي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.مدرب آرسنال يكشف تطورات حالة المصابين وموقفهم من مباراة... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 09:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم