2023-11-14T22:56:14+03:00

أول تعليق من الجلاصي على أنباء انتقاله إلى الزمالك

رد حمزة الجلاصي لاعب نادي النجم الساحلي التونسي، لأول مرة، على أنباء مفاوضاته مع نادي الزمالك، للانتقال إليه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت أن الزمالك تواصل مع اللاعب حمزة الجلاصي، واتفق الطرفان على استكمال المفاوضات، وبدء التواصل مع مسؤولي النجم الساحلي.

الزمالك يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل مواجهة أبو سليم

رد الجلاصي على مفاوضات الزمالك

وقال الجلاصي في تصريحاته:" "اهتمام الزمالك؟ تركيزي على كرة القدم فقط، وعلى المباريات التي أخوضها مع المنتخب والنادي، هذا كل تركيزي في الفترة الحالية، ولا أركز في الانتقالات، أركز مع فريقي فقط" 

وجاء حمزة الجلاصي على رأس قائمة منتخب تونس، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في معسكر نوفمبر الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من الجلاصي على أنباء انتقاله إلى الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من الجلاصي على أنباء انتقاله إلى الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز أول تعليق من الجلاصي على أنباء انتقاله إلى الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رد حمزة الجلاصي لاعب نادي النجم الساحلي التونسي، لأول مرة، على أنباء مفاوضاته مع نادي الزمالك، للانتقال إليه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.وأشارت أن الزمالك تواصل مع اللاعب حمزة الجلاصي، واتفق الطرفان على استكمال المفاوضات، وبدء التواصل مع... , نشر في الثلاثاء 2023/11/14 الساعة 10:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :