2024-01-03T16:09:12+03:00

ضربة موجعة في صفوف نيجيريا

نديدي (أرشيف)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 16:59

أعلن الاتحاد النيجيري لكرة القدم اليوم الأربعاء، خروج لاعب الوسط ويلفريد نديدي من تشكيلة المنتخب الأول المشاركة في كأس الأمم الأفريقية بسبب الإصابة واستبداله باللاعب المحترف في بلجيكا الحسن يوسف.

وتعرض نديدي (27 عاماً) للإصابة خلال فوز فريقه ليستر سيتي 2-0 على مضيفه كارديف سيتي يوم 29 ديسمبر (كانون الأول) ولم يكشف ناديه أو منتخب نيجيريا عن طبيعة الإصابة.وأضاف الاتحاد النيجيري في بيان أن كليتشي إيهيناتشو زميله في ليستر يعاني من إصابة أيضاً لكنه لا يزال ضمن معسكر المنتخب التدريبي في أبوظبي.

10 نجوم ارتدوا قميص "الديوك" في قائمة #الجزائر النهائية لبطولة #أمم_أفريقيا.. من هم؟#فيديو24لمشاهدة المزيد من الفيديوهات:https://t.co/PnJnhVilUD pic.twitter.com/WGaBurmXXt

— فيديو 24 (@24Media_Video) January 3, 2024

وغاب إيهيناتشو، البالغ عمره 27 عاماً، عن المباراتين الأخيرتين لفريقه الذي يتصدر ترتيب دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.ولم يسبق ليوسف (23 عاماً) اللعب دولياً لكنه ساعد رويال أنتويرب على الفوز بالدوري البلجيكي الموسم الماضي وشارك في جميع مباريات الفريق في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا خلال الفترة من سبتمبر (أيلول) وحتى ديسمبر (كانون الأول).وتستهل نيجيريا مشوارها في كأس الأمم بمواجهة غينيا الاستوائية في المجموعة الأولى يوم 14 يناير (كانون الثاني) قبل اللعب أمام كوت ديفوار مستضيفة البطولة وغينيا بيساو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ضربة موجعة في صفوف نيجيريا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ضربة موجعة في صفوف نيجيريا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 ضربة موجعة في صفوف نيجيريا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نديدي (أرشيف)الأربعاء 3 يناير 2024 / 16:59أعلن الاتحاد النيجيري لكرة القدم اليوم الأربعاء، خروج لاعب الوسط ويلفريد نديدي من تشكيلة المنتخب الأول المشاركة في كأس الأمم الأفريقية بسبب الإصابة واستبداله باللاعب المحترف في بلجيكا الحسن يوسف.... , نشر في الأربعاء 2024/01/03 الساعة 04:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 32 دقيقة