2024-01-03T18:21:40+03:00

تشيلسي ينهي إعارة أندريه سانتوس

أندريه سانتوس (إكس)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 18:51

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الأربعاء إنهاء إعارة لاعبه البرازيلي أندريه سانتوس من نوتنغهام فورست.

وقال النادي عبر بيان له عبر منصة إكس: "لم يشارك سانتوس تحت قيادة مدرب فورست الجديد نونو إسبيريتو سانتو ويعود إلى ستامفورد بريدج بعد أن شارك في مباراتين خلال فترة وجوده في سيتي جراوند".

Andrey Santos has been recalled from his loan at Nottingham Forest.

— Chelsea FC (@ChelseaFC) January 3, 2024

وانضم اللاعب البرازيلي الدولي إلى فريق الريدز في الصيف وظهر لأول مرة تحت قيادة المدرب آنذاك ستيف كوبر بعد أيام قليلة في المباراة التي خسرها الفريق أمام بيرنلي في كأس كاراباو.

تبع ذلك ظهوره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية أكتوبر (تشرين الأول)، عندما تم إدخال اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً من مقاعد البدلاء ضد ليفربول في آنفيلد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشيلسي ينهي إعارة أندريه سانتوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشيلسي ينهي إعارة أندريه سانتوس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 تشيلسي ينهي إعارة أندريه سانتوس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أندريه سانتوس (إكس)الأربعاء 3 يناير 2024 / 18:51أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الأربعاء إنهاء إعارة لاعبه البرازيلي أندريه سانتوس من نوتنغهام فورست.وقال النادي عبر بيان له عبر منصة إكس: "لم يشارك سانتوس تحت قيادة مدرب فورست الجديد نونو... , نشر في الأربعاء 2024/01/03 الساعة 06:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :