2024-01-03T20:24:22+03:00

البنزرتي يوقف انتفاضة الترجي

البنزرتي والترجي (إكس)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 20:40

أوقف البنزرتي انتفاضة مضيفه الترجي في المجموعة الثانية ببطولة الدوري التونسي لكرة القدم، بعدما تعادل معه 1-1 في الوقت القاتل، اليوم الأربعاء.

وأسفرت باقي المباريات التي أقيمت في تلك المجموعة فوز فوز مستقبل المرسى على مضيفه نجم المتلوي 1-0، في حين تعادل الصفاقسي مع ضيفه الاتحاد المنستيري بدون أهداف.

???? #Ligue1Tn???????? Week 14 #ESTCAB | Standings / الترتيب / Classement pic.twitter.com/Mdj8Ex5PWF

— Espérance de Tunis ❤️???? الترجي التونسي (@ESTuniscom) January 3, 2024

وتقدم الترجي بهدف مبكر حمل توقيع كيبا سووي في الدقيقة العاشرة، غير أن عبده سيدي منح التعادل للبنزرتي، عقب تسجيله ركلة جزاء في الدقيقة 89، ليحصل كل فريق على نقطة .

ورغم التعادل، بقي الترجي، الذي فاز في مبارياته التسع الماضية بالمجموعة، متربعاً على القمة برصيد 32 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه الاتحاد المنستيري، فيما ارتفع رصيد البنزرتي إلى 16 نقطة في المركز الرابع.

وفي المجموعة الأولى، اعتلى النجم الساحلي (حامل اللقب)، الصدارة عقب فوزه الصعب 2 -1 على مضيفه مستقبل سليمان.

وأسفرت باقي مباريات المجموعة التي أقيمت اليوم عن فوز الأفريقي على مضيفه الأولمبي الباجي 1-0، واتحاد بن قردان على ضيفه قوافل قفصة 5-0.

وبادر النجم الساحلي بالتسجيل مبكراً بواسطة صلاح برهومي في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف زميله أسامة عابد الهدف الثاني في الدقيقة 83، فيما تكفل محمد راين حمروني بإحراز هدف مستقبل سليمان الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء.

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى 25 نقطة في القمة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه الملعب التونسي والأفريقي، في حين تجمد رصيد مستقبل سليمان عند 3 نقاط في المركز السابع (الأخير).

يشار إلى أن الدوري التونسي للعام 2023-24 مقسم إلى مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولي أندية النجم الساحلي والنادي الأفريقي والملعب التونسي وبن قردان ومستقبل سليمان والأولمبي الباجي القوافل الرياضية بقفصة.

أما المجموعة الثانية فتضم أندية الصفاقسي والبنزرتي ونجم المتلوي والاتحاد المنستيري ومستقبل سليمان واتحاد تطاوين والترجي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

البنزرتي يوقف انتفاضة الترجي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل البنزرتي يوقف انتفاضة الترجي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 البنزرتي يوقف انتفاضة الترجي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد البنزرتي والترجي (إكس)الأربعاء 3 يناير 2024 / 20:40أوقف البنزرتي انتفاضة مضيفه الترجي في المجموعة الثانية ببطولة الدوري التونسي لكرة القدم، بعدما تعادل معه 1-1 في الوقت القاتل، اليوم الأربعاء.وأسفرت باقي المباريات التي أقيمت في تلك المجموعة... , نشر في الأربعاء 2024/01/03 الساعة 08:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم