2024-01-23T02:04:12+03:00

أمم إفريقيا .. تريزيجيه أفضل لاعب في مباراة مصر وكاب فيردي

حصل محمد حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، في اللقاء الذي جمع منتخبي مصر وكاب فيردي مساء اليوم الاثنين ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار.وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين أحرز تريزيجيه هدفا وصنع الثاني لمنتخب الفراعنة.

وبدأ الفراعنة المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي: محمد الشناوى.خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد منعم - أحمد حجازي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - إمام عاشور.

الهجوم: عمر مرموش - أحمد سيد زيزو، مصطفى محمد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أمم إفريقيا تريزيجيه أفضل لاعب في مباراة مصر وكاب فيردي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أمم إفريقيا .. تريزيجيه أفضل لاعب في مباراة مصر وكاب فيردي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز أمم إفريقيا .. تريزيجيه أفضل لاعب في مباراة مصر وكاب فيردي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حصل محمد حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، في اللقاء الذي جمع منتخبي مصر وكاب فيردي مساء اليوم الاثنين ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت... , نشر في الثلاثاء 2024/01/23 الساعة 02:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :