2024-01-23T02:21:01+03:00

محمد أبو العلا: إصابة محمد الشناوي في الكتف و تحديد مدة الغياب بعد إجراء الأشعة

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم أن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب تعرض لاصابة في الكتف عقب مشاركته في مباراة كاب فيردي في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة امم أفريقيا و سيتم تحديد مدة الغياب بعد إجراء الاشعة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد أبو العلا إصابة محمد الشناوي في الكتف و تحديد مدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد أبو العلا: إصابة محمد الشناوي في الكتف و تحديد مدة الغياب بعد إجراء الأشعة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع محمد أبو العلا: إصابة محمد الشناوي في الكتف و تحديد مدة الغياب بعد إجراء الأشعة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم أن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب تعرض لاصابة في الكتف عقب مشاركته في مباراة كاب فيردي في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة امم أفريقيا و سيتم تحديد مدة الغياب بعد إجراء الاشعة. , نشر في الثلاثاء 2024/01/23 الساعة 02:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :