2024-01-23T02:21:24+03:00

رسميا .. تأهل المنتخب المغربي إلى ثمن نهائي كأس إفريقيا

ضمن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم تأهله رسميا إلى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

وجاء تأهل “أسود الأطلس”، الذين يوجدون في المركز الأول بالمجموعة السادسة بأربع نقاط من مباراتين، بعد النتائج المحققة خلال الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعتين الأولى والثانية، والتي أفضت إلى حلول الكوت ديفوار بالمركز الثالث بثلاث نقاط في المجموعة الأولى، ومنتخب غانا بنقطتين كثالث المجموعة الثانية.

وتنص لائحة المسابقة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الست إلى الأدوار الإقصائية في المسابقة القارية، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

وبذلك ضمن منتخب “أسود الأطلس” التواجد في الدور المقبل حتى في حالة خسارته أمام منتخب زامبيا وبغض النظر عن نتيجة مباراة تنزانيا والكونغو الديمقراطية في ختام مباريات المجموعة السادسة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيختتم دور المجموعات بمواجهة زامبيا بعد غد الأربعاء في التاسعة مساء على أرضية ملعب لوران بوكو بسان بيدرو الإيفوارية.

ظهرت المقالة رسميا .. تأهل المنتخب المغربي إلى ثمن نهائي كأس إفريقيا أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا تأهل المنتخب المغربي إلى ثمن نهائي كأس إفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميا .. تأهل المنتخب المغربي إلى ثمن نهائي كأس إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 رسميا .. تأهل المنتخب المغربي إلى ثمن نهائي كأس إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ضمن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم تأهله رسميا إلى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا “كوت ديفوار 2023”.وجاء تأهل “أسود الأطلس”، الذين يوجدون في المركز الأول بالمجموعة السادسة بأربع نقاط من مباراتين، بعد النتائج المحققة خلال الجولة الثالثة والأخيرة من... , نشر في الثلاثاء 2024/01/23 الساعة 02:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :