2024-01-30T18:29:19+03:00

كأس آسيا 2023.. مانشيني يعلن تشكيل المنتخب السعودي أمام كوريا الجنوبية

أعلن الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، تشكيلة الأخضر لمباراة كوريا الجنوبية، مساء اليوم، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2023.

ويخوض المنتخب السعودي مباراة منتخب كوريا الجنوبية في كأس آسيا، اليوم، وهو يحمل في تاريخ مشاركاته في البطولة ثلاث بطولات عام "1984، و1988، و1996"، في حين جاء وصيفًا للبطولة ثلاث مرات في أعوام "1992، 2000، 2007".

وعلى الجانب الآخر، يخوض منتخب كوريا الجنوبية مباراة اليوم أمام المنتخب السعودي وهو يحمل في تاريخه بطولتين عامي "1956، 1960"، في حين حقق الوصافة أربع مرات خلال أعوام "1972، 1980، 1988، 2015".

وقبل مباراة اليوم، يتفوق المنتخب السعودي على كوريا الجنوبية في تاريخ المواجهات السابقة ببطولة كأس آسيا بانتصار في مقابل 3 تعادلات، بينما لم يحقق الكوريون أي انتصار على الأخضر في تاريخ مبارياتهما بالبطولة القارية.

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا

يخوض منتخب السعودية مواجهة منتخب كوريا الجنوبية، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا فى لقاء سيقام اليوم الثلاثاء فى تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت السعودية.

تشكيل المنتخب السعودي أمام كوريا الجنوبية

وجاء تشكيل المنتخب السعودي لمواجهة كوريا الجنوبية على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الكسار

الدفاع: حسان تمبكتي، علي لاجامي، علي البليهي

الوسط: سعود عبد الحميد، ناصر الدوسري، عبد الله الخيبري، محمد كنو، محمد البريك.

الهجوم: صالح الشهري، سالم الدوسري

تشكيل كوريا الجنوبية الرسمي أمام السعودية

وجاء تشكيل منتخب كوريا الجنوبية لمواجهة السعودية على النحو التالي:

حراسة المرمى: هيون وو جو

الدفاع: كيم مين جاي، كيم يونج جون، كيم جي سو، كيم تاي هوان، جونج سيون هيون

الوسط: هوانج إن بيوم، جيونج وو يونج، لي كانج إن، لي جاي سونج

الهجوم: سون هيونج مين


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كأس آسيا 2023 مانشيني يعلن تشكيل المنتخب السعودي أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كأس آسيا 2023.. مانشيني يعلن تشكيل المنتخب السعودي أمام كوريا الجنوبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع كأس آسيا 2023.. مانشيني يعلن تشكيل المنتخب السعودي أمام كوريا الجنوبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، تشكيلة الأخضر لمباراة كوريا الجنوبية، مساء اليوم، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2023. ويخوض المنتخب السعودي مباراة منتخب كوريا الجنوبية في كأس آسيا، اليوم، وهو يحمل في... , نشر في الثلاثاء 2024/01/30 الساعة 06:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :