2024-01-30T18:29:35+03:00

عاجل- آخر كلام.. حارس «زد» بديل الشناوي في الأهلي خلال فترة الإصابة

أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع علي لطفي حارس مرمى نادي زد للعودة مجددا لحراسة عرين القلعة الحمراء بعد تعثر المفاوضات مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي.

وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي أنهى اتفاقه مع نادي زد للحصول على خدمات علي لطفي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وكان على لطفي، حارس مرمى الأهلي السابق، ونادي زد الحالي، قد نشر صورة عبر حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، تكشف عن حدوث أمر هام في القريب العاجل، وذلك بعد أنباء مفاوضات «الأحمر» معه لعودته مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لدعم مركز حراسة المرمى، في ظل إصابة محمد الشناوي، الحارس الأساسي، وغيابه فترة قد تصل إلى 3 أشهر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل آخر كلام حارس زد بديل الشناوي في الأهلي خلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- آخر كلام.. حارس «زد» بديل الشناوي في الأهلي خلال فترة الإصابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- آخر كلام.. حارس «زد» بديل الشناوي في الأهلي خلال فترة الإصابة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع علي لطفي حارس مرمى نادي زد للعودة مجددا لحراسة عرين القلعة الحمراء بعد تعثر المفاوضات مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي. وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي أنهى اتفاقه مع نادي زد للحصول على خدمات... , نشر في الثلاثاء 2024/01/30 الساعة 06:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم