2024-01-30T18:32:38+03:00

دوري يلو.. الجبلين إلى الوصافة بعد الفوز على القيصومه.. وتعادل سلبي بين البكيرية والعين

اعاد لاعب الجبلين هشام الدبيس الافراح لمحبي الجبلين بعدما احرز الهدف الثاني في اخر الوقت الضائع للشوط الثاني من هدف التقدم والفوز ب ٢-١ في مبارة أقيمة على استاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل ، حيث انتهت المباراة بداية اللقاء كان هناك النوايا حاضره للجبلين من الحرص على خطف النقاط والعوده لوصافة الترتيب ، وفي احد الهجمات المباغته سجل البرتغالي إليوت سيموس هدف الاقدم في الدقيقة ٢٠ من زمن الشوط الاول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء .لم تمضي دقائق معدودة الا ان يستثمر الجبلين احد المرات الزاويه ليضعها البرازيلي نيلسون ميديروس يعادل النتيجة البرازيلي نيلسون ميديروس النتيجة للجبلين برأسية جميلة في الدقيقة ٢٤ .لينتهي هذا الشوط بهذه النتيجة بالتعادل الايجابي والتكافؤ الفني .ومع بداية الشوط الثاني زاد الجبلين من الغله الهجوميه من الأطراف ليأتي احد الاهداف وتم الغائه بداعي التسلل .كان مجمل اللعب محصورا في المناطق الخلفية للقيصومة لعدم اعطاء الفرصه من ولوج اي هدف ثاني ، وبقي القيصومة يلعب على المرتدات .وفي الدقيقة ٩٨ وقبل نهاية المباراة اسعد هشام ال دبيس جمهور الجبلين بالهدف الثاني بفدائية رأسية بهذا الفوز يعود الجبلين للوصافة بالمركز الثاني ب ٣٦نقطة ، ويبقى القيصومة على النقطة ١٢في المركز الثامن عشر والاخير .وعلى ملعب البكيرية حل العين ضيفاً ثقيلاً على البكيرية في مباراة متقاربة ، وتبادل الفريقان الهجمات وإضاعة الفرص الخطيرة مبكرا ، ولم تشهد اي احداث تذكر .كان البكيرية هو الاقرب في كثير من تحقيق اكثر من هدف وخاصه في الشوط الاول .وطغى الجانب الدفاعي للفريقين في زمن الشوط الثاني والاحتفاظ بالكرة لأكثر وقت ممكن ، ولم يكون هناك اي خطورة على مرمى كلا الفريقين .بهذا التعادل يتحصل البكيرية على النقطة ٢٠ في المركز الثالث عشر ، وبقي العين في المركز الرابع عشر ب ١٩ نقطه .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري يلو الجبلين إلى الوصافة بعد الفوز على القيصومه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري يلو.. الجبلين إلى الوصافة بعد الفوز على القيصومه.. وتعادل سلبي بين البكيرية والعين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم دوري يلو.. الجبلين إلى الوصافة بعد الفوز على القيصومه.. وتعادل سلبي بين البكيرية والعين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اعاد لاعب الجبلين هشام الدبيس الافراح لمحبي الجبلين بعدما احرز الهدف الثاني في اخر الوقت الضائع للشوط الثاني من هدف التقدم والفوز ب ٢-١ في مبارة أقيمة على استاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل ، حيث انتهت المباراة بداية اللقاء كان... , نشر في الثلاثاء 2024/01/30 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :