2024-01-30T18:37:25+03:00

نسبة مانشستر سيتي من صفقة انتقال روجرز إلى أستون فيلا

- حسم أستون فيلا صفقة التعاقد مع مورجان روجرز، لاعب ميدلزبرة حاليا ومانشستر سيتي سابقا، وسيخضع اللاعب غدا الأربعاء للفحص الطبي في أستون فيلا.

 وأكد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو أن مانشستر سيتي سيحصل على 25% من قيمة الصفقة حيث تم تضمين شرط البيع عند انتقاله إلى نادي ميدلزبرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نسبة مانشستر سيتي من صفقة انتقال روجرز إلى أستون فيلا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نسبة مانشستر سيتي من صفقة انتقال روجرز إلى أستون فيلا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة نسبة مانشستر سيتي من صفقة انتقال روجرز إلى أستون فيلا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - حسم أستون فيلا صفقة التعاقد مع مورجان روجرز، لاعب ميدلزبرة حاليا ومانشستر سيتي سابقا، وسيخضع اللاعب غدا الأربعاء للفحص الطبي في أستون فيلا.  وأكد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو أن مانشستر سيتي سيحصل على 25% من قيمة الصفقة... , نشر في الثلاثاء 2024/01/30 الساعة 06:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :