2024-01-30T18:44:46+03:00

غياب نجم برشلونة عن لقاء نابولي بدوري أبطال أوروبا.."إصابة مرعبة"

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن إصابة جديدة لأحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم صباح اليوم، أثناء التدريبات استعدادًا لمباراة أوساسونا في بطولة الدوري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتى هنا الحديث عن نجم برشلونة، البرتغالي جواو فليكس، الذي تعرض للإصابة خلال تدريبات فريق برشلونة صباح اليوم الثلاثاء، بالتواء في أربطة كاحله الأيمن.

وتعتبر هذه الإصابة ضربة موجعة لبرشلونة، الذي يعاني من أزمة إصابات في الفترة الأخيرة.

وجاء بيان برشلونة كالأتي: "خلال تدريبات اليوم، أصيب جواو فيليكس بالتواء في الرباط الجانبي للكاحل الأيمن".

وبحسب الصحفى توني خوانمارتي، فإن جواو فيليكس سيغيب لمدة شهر عن صفوف فريقه برشلونة، مما يعرض اللاعب للغياب عن مباراة نابولي بدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وكان برشلونة قد خسر بنتيجة (5-3) أمام فياريال، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي، مما تسبب في إعلان المدرب تشافى هيرنانديز رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

جوارديولا عن رحيل تشافي من برشلونة: الضغط في إسبانيا رهيب!

برشلونة يعلن عن خضوع نجمه لعملية جراحية في وتر الركبة.. صدمة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غياب نجم برشلونة عن لقاء نابولي بدوري أبطال أوروبا إصابة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غياب نجم برشلونة عن لقاء نابولي بدوري أبطال أوروبا.."إصابة مرعبة" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت غياب نجم برشلونة عن لقاء نابولي بدوري أبطال أوروبا.."إصابة مرعبة"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي برشلونة الإسباني عن إصابة جديدة لأحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم صباح اليوم، أثناء التدريبات استعدادًا لمباراة أوساسونا في بطولة الدوري.تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"ويأتى هنا الحديث عن نجم برشلونة، البرتغالي جواو... , نشر في الثلاثاء 2024/01/30 الساعة 06:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم