2024-01-30T23:52:55+03:00

الشباب يضم فيتينيو حتى نهاية الموسم

المناطق_الرياض

أنهت إدارة نادي الشباب، التعاقد مع البرازيلي فيكتور دوس سانتوس «فيتينيو» لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة من الاتفاق حتى نهاية الموسم الجاري حسبما أعلن النادي العاصمي عبر «إكس».

وكان الاتفاق تعاقد مع الجناح البرازيلي الصيف قبل الماضي حتى عام 2025.

وظهر البرازيلي مع الاتفاق في 32 مباراة، وسجل 5 أهداف وصنع 3، كما شارك مع المنتخب البرازيلي تحت 23 عامًا 4 مباريات وسجل هدفين.

وبدأ اللاعب الشاب مسيرته مع إنترناسيونال البرازيلي 2015، ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى سسكا موسكو الروسي، ومنه إلى فلامينجو البرازيلي ثم التوجه إلى الاتفاق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشباب يضم فيتينيو حتى نهاية الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشباب يضم فيتينيو حتى نهاية الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق الشباب يضم فيتينيو حتى نهاية الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_الرياض أنهت إدارة نادي الشباب، التعاقد مع البرازيلي فيكتور دوس سانتوس «فيتينيو» لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة من الاتفاق حتى نهاية الموسم الجاري حسبما أعلن النادي العاصمي عبر «إكس». وكان الاتفاق تعاقد مع الجناح... , نشر في الثلاثاء 2024/01/30 الساعة 11:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :