2024-01-31T00:00:29+03:00

القادسية يعلن التعاقد مع أحمد الكسار حتي عام 2027 ـ عاجل

أعلن نادي القادسية عن التعاقد رسميا، مع أحمد الكسار حارس مرمى نادي الفيحاء، بعد حسم الأمور المالية والتعاقدية، والحصول على المخالصة الخاصة بالحارس لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية للعودة من جديد في الموسم المقبل إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين.ونشر النادي في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أكس:" معلنا عن التعاقد مع أحمد الكسار من نادي الفيحاء بشكل رسمي حتي عام 2027، بعد حسم النادي كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة خلال الفترة الماضية.وقدم أحمد الكسار مستويات كبيرة رفقة الأخضر في مسابقة كأس أسيا، وذلك بعد أن اعتمد عليه المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني خلال بطولة كأس أسيا الحالية، بعد المشاركة في 3 مباريات، وتقديم مستوي رائع في البطولة خلال مجريات البطولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القادسية يعلن التعاقد مع أحمد الكسار حتي عام 2027 ـ عاجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القادسية يعلن التعاقد مع أحمد الكسار حتي عام 2027 ـ عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم القادسية يعلن التعاقد مع أحمد الكسار حتي عام 2027 ـ عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي القادسية عن التعاقد رسميا، مع أحمد الكسار حارس مرمى نادي الفيحاء، بعد حسم الأمور المالية والتعاقدية، والحصول على المخالصة الخاصة بالحارس لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية للعودة من جديد في الموسم المقبل إلى مسابقة دوري روشن... , نشر في الأربعاء 2024/01/31 الساعة 12:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :