2024-01-31T00:04:48+03:00

تطورات ميركاتو الاتحاد-بالأسماء..حسم الـ8 أجانب وضم 8 صفقات محلية

بدأ العد التنازلي على إغلاق فترة الانتقالات الشتوية في الدوري السعودي للمحترفين، بحراك كبير داخل نادي الاتحاد خلال الساعات الأخيرة، بصفقات جديدة مفاجئة، وتطورات رسمية بملف الراحلين. 

ساعات قليلة تفصلنا على إغلاق الميركاتو الشتوي، الذي انطلق منذ شهر تقريبا، وسط حالة ترقب واسعة خاصة لدى الاتحاديين لتدعيم الصفوف للعودة للمنافسة بقوة على الدوري السعودي للمحترفين. 

الاتحاد يقبع بالمركز السابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر بـ53 نقطة، لذلك تشدد جماهير العميد على ضرورة تدعيم الصفوف بالشتوية. 

خيبات الدور الأول في الدوري السعودي للمحترفين، والخروج من كأس العالم للأندية مبكرًا، كانت كفيلة بالحكم على الصفقات العالمية التي ضمها الاتحاد بالصيف، والتي باتت محل انتقاد ومنبوذة من قبل الجماهير. 

وتشدد جماهير الاتحاد على ضرورة استبدال اللاعبين الأجانب بشكل عاجل، ما وضع إدارة أنمار الحائلي بورطة كبرى خاصة مع شروط لجنة الاستقطابات بعدم جلب صفقات عالمية في الشتاء. 

ولجأت إدارة الحائلي إلى اللاعبين المحليين أصحاب الموهبة، خاصة وأن قيمتهم السوقية ليست عالية وفي نفس الوقت تدعيم بعض الخانات قبل انطلاق الدور الثاني من الموسم الجاري، ما وصفه البعض بتعلم الدرس من الهلال والنصر، بعد سعيهما في السنوات الأخيرة لضم لاعبين محليين مميزين.

وتسعى إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، لتدعيم صفوف الفريق بعناصر واعدة تخدم أهداف النادي على المدى البعيد، قادرين على الدفاع عن شعار النمور في المستقبل، بعد صفعة الميركاتو الصيفي والأسماء العالمية. 

صفقات الاتحاد الأخيرة

- ووفقا لصحيفة "الميدان الرياضي"، وقعت إدارة نادي الاتحاد مع قلب الدفاع سالم عياش ( 19 عامًا )، و‏قلب الدفاع عبدالرحمن العبيد ( 19 عامًا )، والظهير عبدالله الرشيدي ( 19 عامًا )، ولاعب الوسط عبدالمجيد عياش ( 19 عامًا ). 

- أعلنت نادي الاتحاد، بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء، التعاقد مع حامد الغامدي، لاعب وسط نادي الاتفاق، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع أحقية الشراء، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية.

- كما أعلن  النادي رسميا التعاقد مع اللاعب أحمد الغامدي، على سبيبل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادما من صفوف الاتفاق أيضًا.

- الاتحاد تعاقد مع سعد آل موسى كإعارة من الاتفاق حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء. 

كتب الحساب الرسمي لصحيفة عكاظ، تمت رسميا.. الحارس محمد المحاسنة لاعباً لنادي الاتحاد قادما من نادي ضمك. 

- قال وكيل أعمال النجم البرازيلي رومارينيو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية": "تم حسم الأمر، رومارينيو مستمر مع الاتحاد ولن يرحل، سيصنع رومارينيو التاريخ مع الاتحاد في الـ 6 أشهر المتبقية من عقدة، إنه يركز على أن يصبح بطل دوري أبطال آسيا وكأس الملك". 

- ذكرت صحيفة "الرياضية" أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، وضع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي مارسيلو جروهي، على رأس الأجانب الذين سيستعين بخدماتهم في الموسم الرياضي السعودي.

- أعلن الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع الحارس محمد المحاسنة، قادمًا من صفوف ضمك، بعقد لمدة 3 مواسم.

الراحلون عن الاتحاد بالشتوية

- أكد رافائيل براندينو وكيل أعمال إيجور كورنادو، عبر صحيفة "غلوبو" البرازيلية، أن كورنادو أصبح خارج نادي الاتحاد، قائلا: "اللاعب سيغادر قائمة نادي الاتحاد". 

- أفادت صحيفة "الرياضية"، أن المدرب مارسيلو جاياردو يفكر في تحويل الثنائي "كورنادو - جوتا" إلى منافسات دوري أبطال أسيا.

قائمة أجانب الاتحاد بعد الميركاتو

أوضحت صحيفة "الرياضية"، أن قائمة أجانب الاتحاد في المنافسات المحلية للموسم الجاري، ستكون: "جروهي، أحمد حجازي، لويز فيليبي، نجولو كانتي، فابينهو، عبدالرزاق حمدالله، رومارينهو، كريم بنزيما".

اقرأ أيضا

بعد رفض الاتحاد .. كونتي يقترب من هذا النادي خلال ساعات

أجنبي الاتحاد يفسخ عقده قبل ساعات من نهاية الميركاتو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطورات ميركاتو الاتحاد بالأسماء حسم الـ8 أجانب وضم 8

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطورات ميركاتو الاتحاد-بالأسماء..حسم الـ8 أجانب وضم 8 صفقات محلية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تطورات ميركاتو الاتحاد-بالأسماء..حسم الـ8 أجانب وضم 8 صفقات محلية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بدأ العد التنازلي على إغلاق فترة الانتقالات الشتوية في الدوري السعودي للمحترفين، بحراك كبير داخل نادي الاتحاد خلال الساعات الأخيرة، بصفقات جديدة مفاجئة، وتطورات رسمية بملف الراحلين. ساعات قليلة تفصلنا على إغلاق الميركاتو الشتوي، الذي انطلق منذ... , نشر في الأربعاء 2024/01/31 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :